Olx

ما زلت لا تسمع عنها لأنه على الرغم من تطور العالم ، فإن موضوعات الجنس وزيارات طبيب النساء تعتبر من المحرمات. هذا لن يغير حقيقة أنه عاجلاً أم آجلاً على الفتاة الصغيرة القيام بزيارتها الأولى لمكتب أمراض النساء. بغض النظر عما إذا كانت أولويتها هي الفحص الدوري أو وصفة طبية لوسيلة منع الحمل ، فإن أول موعد في اختصاصي أمراض النساء يبدو هو نفسه من الناحية العملية لدى النساء. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مرهق بالمثل ، بعد كل شيء ، فإن تعريته من الخصر لأسفل أمام امرأة أجنبية ليست تجربة وثيقة. في الدليل أدناه ، سوف نوضح لك كيفية الوصول إلى التاريخ الأول لطبيبك وماذا تتوقع منها.

في حين أن سبب الموعد الأول ليس مشكلة معينة ، مثل الالتهابات المهبلية ، في زيارة مهمة ، اختر يومًا ما بين فترة ونصف الدورة ، مما يمنح الطبيب فحصًا عميقًا لعنق الرحم وما إذا كان سيأخذ وسيلة لعلم الخلايا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإنشاء جسمك ، يجب عليك ذكر الملابس الفضفاضة والسهلة الإزالة. لا يعمل فقط مع قاع مريح لخزانة الملابس ، ولكن أيضًا بسطح مضغوط ، ربما يكون من السهل تنزيله ، لأنه سيكون من الضروري أيضًا فحص الثدي. مسألة إزالة بيكيني تبدو مثيرة للجدل للغاية. الحقيقة هي أن الاختبار سيكون إضافيًا بغض النظر عما إذا كنا نقرر حلاقة المناطق الحميمة أم لا.

أما بالنسبة للدراسة نفسها ، فستقوم بالباقي: أولاً وقبل كل شيء ، سيسألك الطبيب عن بعض المعلومات ، مثل تاريخ وطول المرحلة الابتدائية والوحيدة ، ما إذا كانت المرأة قد بدأت بالفعل الاتصال الجنسي. إذا قدمنا ​​طلبًا نهائيًا للحصول على وصفة طبية لإجراءات منع الحمل ، فسيسألنا الطبيب أيضًا عن المشاعر المصاحبة لنا خلال الفترة (من الممكن أن تكون هناك ألم شديد في المعدة وكل ذلك ، والكثير من النزيف وما نعتقد أنه سيكون وسيلة سعيدة لأخذ وسائل منع الحمل.ثم نذهب إلى الدراسة المهمة ، لذلك إلى الكرسي الشعبي ، الذي نفترض فيه وضعا مستلقيا ، حيث تقع الساق في ركاب محترفون. الفحص في حد ذاته غير مؤلم ، لكن المرضى الذين يعانون من الإجهاد الشديد قد يشعرون ببعض الانزعاج أو الألم. أنت لا تخاف من إبلاغ طبيبك بذلك.

https://catch-patch-me.eu/ae/

من المهم أنه عند بدء فحص أمراض النساء ، ينبغي إجراؤها كل بضع مرات في السنة. أيضا ، لا تنس أن تحتفظ بالتقويم الحيض ، لأن هناك حاجة إلى بيانات المرحلة للفحص صالحة.